رياضة

رغم خيبة أوروبا... لندن حمراء

رغم خيبة أوروبا... لندن حمراء

الاثنين، 1 حزيران 2026 | المصدر : REDTV

بين ألمٍ أوروبي وفرحةٍ محلية... كتب أرسنال فصلًا استثنائيًا من موسمه التاريخي. فبعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، تحولت شوارع لندن للون الأحمر احتفالًا بعودة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خزائن "الغانرز" لأول مرة منذ أكثر من عقدين.


لم تسمح خيبة نهائي دوري الأبطال لأرسنال بإفساد لحظة طال انتظارها. فبعد أكثر من أربعٍ وعشرين ساعة على خسارته أمام باريس سان جيرمان بركلات الترجيح في بودابست، عاد الفريق إلى العاصمة البريطانية ليحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


مئات الآلاف من المشجعين اصطفوا على جانبي الطرقات في شمال لندن، لمرافقة موكب الحافلة المكشوفة التي حملت أبطال الموسم، فيما رفع القائد مارتن أوديغارد كأس الدوري وسط أجواء احتفالية صاخبة.


وكان أرسنال يحلم بجمع لقبي الدوري ودوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن تتبدد الآمال في النهائي القاري. لكن المدرب ميكيل أرتيتا شدد على ضرورة تحويل ألم الخسارة إلى حافز لمزيد من النجاحات، مؤكدًا أن النادي يستعد لاتخاذ قرارات مهمة خلال الصيف للارتقاء بمستواه الموسم المقبل.


أما اللاعب الشاب Myles Lewis-Skelly، فأكد أن الفريق فخور بما حققه هذا الموسم، معتبرًا أن خسارة النهائي ستكون نقطة انطلاق جديدة نحو مزيد من التطور وحصد الألقاب.


بين دموع الخسارة وابتسامات التتويج... يطوي أرسنال صفحة موسمٍ استثنائي، واضعًا عينيه على هدف واحد: العودة أقوى في الموسم المقبل.

بين ألمٍ أوروبي وفرحةٍ محلية... كتب أرسنال فصلًا استثنائيًا من موسمه التاريخي. فبعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، تحولت شوارع لندن للون الأحمر احتفالًا بعودة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خزائن "الغانرز" لأول مرة منذ أكثر من عقدين.


لم تسمح خيبة نهائي دوري الأبطال لأرسنال بإفساد لحظة طال انتظارها. فبعد أكثر من أربعٍ وعشرين ساعة على خسارته أمام باريس سان جيرمان بركلات الترجيح في بودابست، عاد الفريق إلى العاصمة البريطانية ليحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


مئات الآلاف من المشجعين اصطفوا على جانبي الطرقات في شمال لندن، لمرافقة موكب الحافلة المكشوفة التي حملت أبطال الموسم، فيما رفع القائد مارتن أوديغارد كأس الدوري وسط أجواء احتفالية صاخبة.


وكان أرسنال يحلم بجمع لقبي الدوري ودوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن تتبدد الآمال في النهائي القاري. لكن المدرب ميكيل أرتيتا شدد على ضرورة تحويل ألم الخسارة إلى حافز لمزيد من النجاحات، مؤكدًا أن النادي يستعد لاتخاذ قرارات مهمة خلال الصيف للارتقاء بمستواه الموسم المقبل.


أما اللاعب الشاب Myles Lewis-Skelly، فأكد أن الفريق فخور بما حققه هذا الموسم، معتبرًا أن خسارة النهائي ستكون نقطة انطلاق جديدة نحو مزيد من التطور وحصد الألقاب.


بين دموع الخسارة وابتسامات التتويج... يطوي أرسنال صفحة موسمٍ استثنائي، واضعًا عينيه على هدف واحد: العودة أقوى في الموسم المقبل.