رياضة

الـ NSK إلى نهائي دوري كرة الصالات.. والجيش يودّع برأس مرفوع

NSK الى النهائي

الأربعاء، 24 حزيران 2026 | المصدر : REDTV


حجز فريق NSK بطاقة العبور إلى نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات، بعدما جدد فوزه على الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة الثالثة من السلسلة نصف النهائية، ليحسم المواجهة بنتيجة 3-0 ويتأهل عن جدارة إلى الدور النهائي.

ورغم تفوق NSK في السلسلة، كانت المباراة الثالثة الأكثر صعوبة بين الفريقين، حيث ظهر الجيش بصورة قوية وقدم أداءً تنافسياً، مستفيداً من تألق حارسه بطرس زخيا الذي تصدى لعدد من الفرص الخطيرة وأبقى فريقه في أجواء اللقاء حتى الدقائق الأخيرة.


ويُحسب للمدرب فريد نجيم العمل التكتيكي الذي قدمه مع الجيش خلال السلسلة، بعدما نجح في تقليل خطورة NSK وفرض مواجهة متوازنة أمام أحد أبرز فرق البطولة هذا الموسم.


ورغم الخروج من المنافسة، ترك الجيش انطباعاً إيجابياً، خصوصاً مع الروح الرياضية العالية التي أظهرها نجيم عقب نهاية اللقاء، حيث توجه إلى غرفة ملابس NSK لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني على التأهل، في لقطة عكست الاحترام المتبادل بين الفريقين بعد سلسلة قوية ومليئة بالحماس.


حجز فريق NSK بطاقة العبور إلى نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات، بعدما جدد فوزه على الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة الثالثة من السلسلة نصف النهائية، ليحسم المواجهة بنتيجة 3-0 ويتأهل عن جدارة إلى الدور النهائي.

ورغم تفوق NSK في السلسلة، كانت المباراة الثالثة الأكثر صعوبة بين الفريقين، حيث ظهر الجيش بصورة قوية وقدم أداءً تنافسياً، مستفيداً من تألق حارسه بطرس زخيا الذي تصدى لعدد من الفرص الخطيرة وأبقى فريقه في أجواء اللقاء حتى الدقائق الأخيرة.


ويُحسب للمدرب فريد نجيم العمل التكتيكي الذي قدمه مع الجيش خلال السلسلة، بعدما نجح في تقليل خطورة NSK وفرض مواجهة متوازنة أمام أحد أبرز فرق البطولة هذا الموسم.


ورغم الخروج من المنافسة، ترك الجيش انطباعاً إيجابياً، خصوصاً مع الروح الرياضية العالية التي أظهرها نجيم عقب نهاية اللقاء، حيث توجه إلى غرفة ملابس NSK لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني على التأهل، في لقطة عكست الاحترام المتبادل بين الفريقين بعد سلسلة قوية ومليئة بالحماس.